Advertisement

التعادل السلبي يسيطر على ديربي مدريد


التعادل السلبي يسيطر على ديربي مدريد

تعادل فريقي ريال مدريد وأتليتيكو مدريد سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول منفردًا، بينما رفع أتليتيكو مدريد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق غرناطة صاحب المركز الثاني.

ديربي مدريد لم يشهد إثارة كبيرة من جانب كلا الفريقين، إذ اكتفيا بالاستحواذ المتبادل على الكرة في وسط الملعب، مع بعض الهجمات القليلة على المرميين.

أولى فرص اللقاء كانت لأصحاب الأرض بعد هجمة مرتدة إثر تمريرة من كوستا نحو جواو فيليكس الذي انطلق منفردًا بالمرمى في الدقيقة السابعة، لكنه صوب الكرة بجانب القائم الأيمن للريال.

وجاءت الدقيقة 39 بفرصة جديدة لأتليتيكو مدريد بعد تمريرة من بارتي إلى فيليكس على حدود منطقة جزاء الريال، ليسدد اللاعب الشاب كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس كورتوا.

وجاء الرد من ريال مدريد عن طريق لاعبه كروس بتصويبة في الدقيقة 40 بعدما أطلق صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن أوبلاك تصدى لها ببراعة لتخرج إلى ركنية مرت بسلام على أتلتيكو.

وجاءت الدقيقة 74 بأخطر فرص اللقاء والتي كانت لصالح ريال مدريد، بعد كرة عرضية من ناتشو حولها بنزيما برأسية قوية نحو المرمى، لكن أوبلاك تألق في إبعادها ببراعة عن شباكه، لينتهي اللقاء دون أهداف.




تاريخ النشر: 29/09/2019 | 2:09 ص


التعليقات



Advertisement