Advertisement

برشلونة يعبر فياريال بصعوبة ويصعد للمركز الرابع


برشلونة يعبر فياريال بصعوبة ويصعد للمركز الرابع

استطاع فريق برشلونة الإسباني تحقيق فوزًا باهتًا على منافسه فياريال بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “كامب نو” مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني “الليجا”.

أهداف اللقاء جاءت جميعها في الشوط الأول، إذ احتاج برشلونة ست دقائق فقط لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه أنطوان جريزمان، بعدما استغل عرضية متقنة من ميسي ليودع الكرة برأسه في شباك فياريال.

وفي الدقيقة الـ15، ضاعف برشلونة النتيجة عن طريق لاعبه البرازيلي آرثور ميلو، بعدما أطلق صاروخية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس فياريال.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح فياريال في تقليص الفارق عن طريق لاعبه المخضرم سانتي كازورلا، الذي أطلق تسديد متقنة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس تير شتيجن من صدها.

وبهذا الفوز، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 10 نقاط مُحتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد فياريال بـ8 نقاط في المركز الثامن.

ورغم حصوله على نقاط المباراة الثلاث، إلا أن برشلونة تلقى ضربة موجعة خلال اللقاء بتعرض نجم الفريق ليونيل ميسي لإصابة عضلية خلال شوط المباراة الأول ليخرجه المدرب أرنستو فالفيردي بين شوطي المباراة خوفًا من تفاقم الإصابة وإشراك عثماني ديمبلي بدلًا منه.




تاريخ النشر: 25/09/2019 | 12:48 ص


التعليقات



Advertisement